افضل 10 مواقع لحميل الفيديواهات | لن تندم ابدا ..

1. Free Video Finder (Editor’s Choice)

Free Video Finder ، الذي طورته AmoyShare ، هو موقع مجاني لتنزيل الفيديوهات. إنه أفضل موقع لتنزيل الفيديو جربناه على الإطلاق. بعد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، سترى شريط البحث مباشرة. يحتوي Free Video Finder على واجهة مباشرة للغاية بدون إعلانات متقطعة. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في شريط البحث أو كتابة الكلمات الرئيسية للبحث في مقاطع الفيديو. ثم انقر فوق الزر "تنزيل".




سيساعدك برنامج Free Video Finder على تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 250 موقعًا ، بما في ذلك Twitter و Facebook و Instagram وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Free Video Finder على سطح مكتب الكمبيوتر والهاتف المحمول الخاص بك عن طريق تنزيل إصدار التطبيق الخاص به - AnyVid.

2. KEEPV.id


KEEPVid ليس فقط موقعًا مجانيًا لتنزيل مقاطع الفيديو ولكنه يوفر أيضًا العديد من الخدمات الأخرى لمجموعة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنه إجراء تنزيلات مجمعة لقوائم التشغيل ، والحصول على فيديو من Facebook ، وإرساله إلى Instagram ، وتحويل Instagram إلى MP3. لا توجد إعلانات ونوافذ منبثقة على الصفحة الرئيسية ، وهي تدعم تنزيلات الفيديو لأكثر من 100 موقع. يحتوي أيضًا على تطبيق ويب مجاني ويشجع المستخدمين على إنشاء إشارة مرجعية للوصول السريع..

3. DoremiZone Online Video Downloader

DoremiZone Online Video Downloader هو موقع بسيط لتنزيل الفيديوهات. على عكس مواقع التنزيل الأخرى لعناوين URL فقط ، فإن DoremiZone يدعم البحث بالكلمات المفتاحية. ما عليك سوى إدخال عنوان الفيديو أو الفنان أو عنوان URL ، وسوف تظهر لك DoremiZone النتائج على الفور. إلى جانب ذلك ، باعتباره أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو المجانية ، فإن DoremiZone قادر على تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 250 موقعًا. ولا تتحمل أي إعلانات أو عمليات إعادة توجيه مزعجة.

4. 1qvid

1qvid معروف أكثر بامتداد المتصفح. ولكنه يحتوي أيضًا على موقع لتنزيل الفيديو يمكنك الاعتماد عليه. موقع 1qvid واضح جدًا وله نظرة موجزة. يستخدم ألوانًا مختلفة للتمييز بين التنسيق وخيارات الجودة. بالنقر فوق رمز السهم لأسفل ، سيحفظ 1qvid الفيديو مباشرة على جهازك. سرعة التنزيل سريعة جدًا.

5. Vidownloader

Vidownloader هو موقع مجاني خالص لتنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو على ملفات MP4 أو MP3 من مئات المواقع. بمجرد لصق عنوان URL في شريط البحث والضغط على "ابدأ" ، تبدأ مهمة التنزيل ، ويمكنك التحقق منه في علامة التبويب "تنزيل". ثم يمكنك اختيار تنسيق وجودة الفيديو. من الآمن تنزيل مقاطع الفيديو من خلال هذا الموقع لأنه لا يحتوي على أي برامج ضارة أو مكونات إضافية.

6. Y2Mate

Y2Mate هو محول فيديو على الإنترنت. على الرغم من أنه يطلق عليه "المحول" ، يمكن لـ Y2Mate الحصول على تنزيلات للفيديو أيضًا. إنه أيضًا أحد أفضل مواقع تنزيل الفيديو. ابحث بالكلمات الرئيسية أو الصق رابط الفيديو ، سيساعدك Y2Mate في حفظ الفيديو أو الموسيقى. يتميز بسرعة تنزيل عالية حيث يستغرق كل مقطع فيديو بضع ثوانٍ فقط. Y2Mate هو أيضًا موقع بديل جيد 9xbuddy بدون إعلانات ولا اشتراك ولا فيروسات.

7. ddownr
ddownr.com هو موقع لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يحتوي على صفحة رئيسية بسيطة وواضحة. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل مجانًا على هذا الموقع. عند النقر فوق الزر "تنزيل" ، سيعرض ddownr قائمة بتنسيقات الفيديو وخيارات الجودة لاختياراتك. بعد التحليل ، يمكنك تنزيل الفيديو على جهازك. إلى جانب أداة تنزيل موقع الويب ، يشجع ddownr المستخدمين أيضًا على إنشاء ارتباط عميق للاستخدام المريح في المستقبل.

8. X2convert.com


X2convert هو موقع مجاني لتنزيل الفيديو ولا يتطلب أي تثبيت. لتنزيل مقطع فيديو ، ما عليك سوى إدخال عنوان URL للفيديو. يوفر X2convert للعديد من المستخدمين خيارات اللغة. يدعم هذا الموقع HD و Full HD و 4 K. تعرض قائمة انتظار التنزيل كلاً من زر التنزيل والمشاهدة / الاستماع الذي يسمح لك بالمعاينة. لا يحتاج X2convert إلى الاشتراك والتثبيت كما أنه يتمتع أيضًا بوصول سريع لتنزيل مقاطع الفيديو: أضف "x2" قبل ".com" في عنوان URL.

9. Catch.Tube

عندما تبحث عن "مواقع تنزيل فيديو مجانية" على الإنترنت ، فسترى على الأرجح Catch.Tube. يحتوي على موقع ويب لا تشوبه شائبة يحتوي على موقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت ، وامتداد المتصفح ، وتطبيق سطح المكتب تمامًا. يُسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من Dailymotion و Vimeo و Facebook و VK. لاستخدام موقع تنزيل الفيديو ، تحتاج فقط إلى عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله ، ثم لصقه في شريط بحث Catch.Tube. ومع ذلك ، فإن موقع تنزيل الفيديو المجاني ليس لديه خيار الفيديو عالي الجودة مع الصوت.

10. Paste Download

Paste Download هو موقع مجاني شامل لتنزيل مقاطع الفيديو. يحتوي على صفحة رئيسية واضحة وسهلة الاستخدام. يتم وضع شريط البحث في الموضع الأكثر جاذبية. بعد لصق عنوان URL في شريط البحث ، سيبدأ لصق التنزيل في التحليل على الفور. بعد ذلك ، يمكنك رؤية قائمة بجميع خيارات التنزيل لك. انقر فوق زر التنزيل ، ثم ستتمكن من معاينة الفيديو ، وسيكون خيار التنزيل في أسفل يمين نافذة الفيديو. إذا قمت بالتمرير لأسفل في موقع الويب ، فسترى أيضًا دليل التنزيل ومحفوظات التحديث الخاصة بـ Paste Download.

إرسال تعليق

أحدث أقدم